دعامة العضو الذكرى باختصار

ضعف الانتصاب يصيب أكثر من ٤۰٪ من الرجال حول العالم في وقت ما و بدرجة ما. علاج ضعف الانتصاب هو بأدوية تقوية الانتصاب في الأساس. في حالة عدم نجاح أدوية ضعف الانتصاب في علاج العجز الجنسى، يتم حل مشكلة الضعف الجنسى بالكامل بجراحة دعامة العضو الذكرى.

عملية دعامات الانتصاب تستغرق حوالي النصف ساعة. و بعد جراحة الدعامات الذكرية، يستطيع الرجل الحصول علي انتصاب كامل، في أي وقت و لأي مدة، مهما كان عمره.

دعامة العضو الذكرى لا تُري. مثل أنه توجد دعامات في القلب و مفاصل صناعية و غير ذلك من الدعامات و الأجهزة التى تُزرَع في الجسم دون أن تظهر خارجياً، فإن دعامة العضو الذكرى مختبئة بالكامل داخل القضيب. دعامة القضيب لا يمكن رؤيتها. الشكل الخارجى للقضيب طبيعي تماماً.

ومثل ما أن دعامات القلب و المفاصل الصناعية لا يشعر الشخص بوجودها داخل الجسم بينما تؤدي وظيفتها بكفاءة، فإن دعامات الانتصاب تكمن داخل الجسم دون أن يشعر الشخص بوجودها، و دون أن تشعر زوجته بوجودها. الإحساس باللذة الجنسية بعد دعامة العضو الذكرى لا يتغير.

تتمتع جراحة دعامة العضو الذكري بنسبة نجاح عالية بفضل الله، تتجاوز الثمان و التسعين بالمائة. بعد جراحة دعامات الانتصاب، يستطيع الشخص مغادرة المستشفي بمفرده في نفس يوم الجراحة دون أن يظهر عليه أنه قد أجري جراحة. و بالتالي يستطيع من يُجري جراحة دعامة العضو الذكرى الحفاظ علي خصوصيته و سريته، فلا يحتاج لمرافق بالمستشفى عند إجرائه جراحة دعامات الانتصاب.

بدأ الأستاذ الدكتور أسامه شعير خبير و معلم جراحات دعامات الانتصاب إجراء جراحة دعامة العضو الذكرى منذ عام ۱۹۹٥، فيتمتع بخبرة تفوق الخمس و العشرين عاماً في جراحة الدعامة. و لذا، فهو يعتبر المرجع الرئيسي و المدرب المعتمد دولياً في جراحة دعامة القضيب. و ينتشر تلامذة أ.د.أسامه شعير حول العالم العربي و شرق أوروبا و آسيا.

بل، و إن البروفيسور أسامه شعير قد طور جراحة دعامة العضو الذكرى تطوراً كبيراً و ذلك بابتكاره تقنيات عديدة غير مسبوقة زادت من نسبة نجاح جراحة دعامة العضو الذكرى و معدلات الرضا عن نتائجها. نال الأستاذ الدكتور أسامه شعير عن تلك الابتكارات جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية، و أصبح المدرب المعتمد من شركة كولوبلاست العالمية المنتجة لأرقي أنواع دعامة العضو الذكرى.

من هذه الابتكارات جراحة شد دهون العانة أو إزالة دهون أسفل البطن مع زرع دعامة العضو الذكرى مما يضيف طولاً إلي القضيب في كثير من الحالات. و منها أيضاً تقنية هي الأولي من نوعها لإزالة التليف من القضيب عند زرع دعامة العضو الذكرى. و غير ذلك الكثير. تلك التقنيات المتقدمة في زرع دعامة العضو الذكرى مدونة بالمراجع العلمية العالمية و تُدَرَس. و يتتلمذ علي يدي أ.د.أسامه شعير الأطباء من الولايات المتحدة الأمريكية و أوروبا في تلك التقنيات المتقدمة.

طور الأستاذ الدكتور أسامه شعير تقنية التشاور الطبي عند بُعد، حيث يستطيع المريض حجز موعد و مناقشة حالته مع البروفيسور عن بُعد، قبل حضوره للجراحة. بحيث يتم استيفاء التحضيرات لجراحة دعامة العضو الذكرى قبل القدوم إلي مستشفي شعير بمصر.

Leave a Comment